تجنن العبايه وقماشها حلو واحلى من التصوير اول مره اطلب منهم ومو اخر مره خذيت العباية لجهاز عرسي وتجنن مع كعب اسود وحتى تقسمي لها يحتاج ازيد من الكلام 😍😍😍😍😍😍😍😍
Almomen Danah
الدمام
5.0
عبايه انيقه انيقه انييييقه اتعب و انا اقول انيقه مبسوطه فيها مررره مرتبه وخياطه نظييفه ومقاس مضبووطط 🖤🖤🖤🖤
زائر
5.0
نوال العنزي
بريدة
5.0
والله العظيم بدون مبالغه شيء مو عادي العبايه والتفاصيل والريحه والتغليف شيء متعوب عليه يعطيكم الف عافيه ومو اخر تعامل🥺♥️.